رجل دين يحرم الموز والخيار على المرأة؟!

الاثنين، 8 يوليو 2013


ذكر تلفزيون نابلس على موقعه الإلكتروني خبرا يفيد بأن رجل دين عربي مقيم في أوروبا أفتى بتحريم تناول المرأة الموز والخيار لكي لا تستثار جنسيا. وأما إذا اقتضت الضرورة أكل موزة فلا بأس في ذلك شريطة أن يقطعها محرم لها، كي لا تمسكها المرأة بحجمها الطبيعي.
ولم يكتف رجل الدين بتحريم الموز والخيار، بل أكد أن الجزر من الخضروات المحرمة على النساء أيضا، لأنه رأى تشابها كبيرا بين هذه الخضروات والعضو الذكوري، واعتبر أنه من الطبيعي أن ترى المرأة ذلك أيضا، مما يجعلها تطلق العنان لمخيلتها وهي تأكل الموز، وترغب بممارسة الجنس مع رجل، معتبرا أن المرأة في هذه الحالة قد تسترسل في تخيلاتها وتشعر بالنشوة.
وبعد أن أم الشيخ بالمصلين وأنهى الصلاة وجه له أحد الحاضرين سؤالا عما يفعله إذا كانت زوجته أو بناته يحببن فواكه وخضروات كهذه، فرد الشيخ قائلا بضرورة أن يأخذها بنفسه ويخفيها عن أنظارهن، ويقطعها في إحدى زوايا المطبخ دون أن تراه إحداهن إلى قطع صغيرة، ومن ثم يقدمها لهن.
وحينما سأله آخر ساخرا، بحسب تلفزيون نابلس، كيف سيتسنى للمسلم مراقبة نسائه في السوق، مشيرا إلى أنه سيكون باستطاعتهن الاستمتاع بإمساك الموز والتلذذ بأكله كيفما شئن، رد الشيخ قائلا “دي مش شغلتي.. دا بينهم وبين ربهم”.
هذا ولم يتطرق الشيخ إلى الشعور الذي قد ينتاب الرجل حين يرى سيدة تلتهم موزة أمامه، وما هي الانطباعات التي قد تتبادر إلى ذهنه إذا ما وقع نظره على خيارة بين أسنان أخرى.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
اجمد معلومات © 2012 | تصميم بابل شوتر, بشراكة مع ريسلر هوستنغ - تعريب قوالب بلوجر عربية ومجانية