الام وجدت ثعبان فى احضان ابنتها فانظر ماذا فعلت

الأحد، 28 يوليو 2013

اصرت ام في استراليا علي اعاده ثعبان "اصله" طوله 1.8 متر للبريه علي مسافه خمسه كيلومترات من منزلها، وذلك بعدما انقذت طفلتها (عامان) من الثعبان الذي وجدته ملتفا حول ذراع الصغيره وهي نائمه.

وقال مروض الثعابين تيكس تيليس لهيئه الاذاعه والتليفزيون الاستراليه (ايه.بي.سي) اليوم الاثنين ،"لم يكن لديها رغبه في ان يقتل الثعبان او يبعد لمسافه مئه كيلومتر عنها، وهو ما كان يمكن ان يمثل هلاكا محققا للثعبان".

واوضح تيليس، مالك شركه "تيكس للتخلص من الثعابين" في بلده ليسمور علي الساحل الشرقي لاستراليا، بعد ابعاد الاصله غير السامه في اعقاب الحادث الذي وقع امس الاحد، ان الثعبان ربما كان يبحث عن الدفء وليس عن فريسه.

وقال: "لم يحاول الثعبان التهام الطفله، ربما التف حولها فقط من اجل الدفء، مثلما تفعل هذه الزواحف وتلتف حول انابيب الموقد وما شابهه"، اما الام تيس جوثري (22 عاما)، فقالت انها استيقظت علي صوت قطتها لتجد الثعبان، والذي جرح الطفله زارا بثلاث لدغات بينما كانت الام تحاول انتزاعه من حول ذراعها.

وتتلقي الطفله العلاج باحد مستشفيات مدينه ليسمور علي بعد 703 كيلومترات شمال سيدني.

وعاده ما يشعر الاستراليون في المناطق الريفية بالسعاده للعيش في منازلهم مع ما يطلقون عليه ثعابين السجاد نظرا لانها تخلصهم من الجرزان والكائنات الاخري غير المرغوب فيها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
اجمد معلومات © 2012 | تصميم بابل شوتر, بشراكة مع ريسلر هوستنغ - تعريب قوالب بلوجر عربية ومجانية