هذا هو السر التى اخفته عن زوجها لمدة 60 عاما

الخميس، 25 يوليو 2013

ستون عاما من الزواج كانا يتصارحان حول كل شئ ويسعدان بقضاء كل الوقت في الكلام او خدمة أحدهما للآخر .. ولم تكن بينهما أسرار ، ولكن أمرا واحدا فقط بقي في طي الكتمان !

كانت الزوجة العجوز تحتفظ بصندوق فوق أحد الارفف وحذرت زوجها مراراً من فتحه او سؤالها عن محتواه , ولأن الزوج كان يحترم رغبات زوجته فإنه لم يأبه بأمر الصندوق ..

إلى أن كان يوم أنهك فيه المرض الزوجة وقال الطبيب أن ايامها باتت معدودة .. وبعد أيام توقفت عينا الزوج على الصندوق فحمله وتوجه به إلى السرير حيث ترقد زوجته المريضة , التى ما أن رأت الصندوق حتى إبتسمت فى حزن ..

وقالت له: لا بأس .. بإمكانك فتح الصندوق
فتح الرجل الصندوق ووجد بداخله دميتين من القماش وإبر النسج المعروفه بالكروشيه وتحت كل ذلك مبلغ 75 ألف دولار .. فسألها عن تلك الأشياء

فقالت العجوز هامسة : عندما تزوجتك أبلغتنى جدتى أن سر الزواج الناجح يكمن فى تفادى الجدل والغضب .. ونصحتنى بأنه كلما غضبت منك , أكتم غضبى وأقوم بصنع دمية من القماش مستخدمة الإبر ..

هنا كاد الرجل أن يشرق بدموعه .. دميتان فقط ؟؟؟ يعنى لم تغضب منى طوال ستين سنة سوى مرتين !! ورغم حزنه على كون زوجته فى فراش الموت فقد أحس بالسعادة لأنه فهم أنه لم يغضبها سوى مرتين .

ثم سألها : حسنا عرفت سر الدميتين
ولكن ماذا عن مبلغ ال 75 الف دولار ؟؟؟

أجابته زوجته : هذا هو المبلغ الذى جمعته من بيع الدمى

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
اجمد معلومات © 2012 | تصميم بابل شوتر, بشراكة مع ريسلر هوستنغ - تعريب قوالب بلوجر عربية ومجانية