كواليس حلقة هيفاء وهبى مع رامز جلال فى برنامج "رامز عنخ امون"

الخميس، 25 يوليو 2013

مازالت حلقة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مع الفنان رامز جلال في برنامج «رامز عنخ آمون»، تحوي المزيد من الأسرار، والتي كشف عنها رامز، حيث أكد أنه استغل خوف هيفاء ليخرج حلقة رائعة.

رامز تحدث عن تفاصيل الحلقة وقال: «هيفاء في البداية لم تكن تعلم أي شيء عن المقلب؛ الأمر الذي كان سيتسبب في عدم إذاعة الحلقة، وكان فريق الإعداد قد اتفق مع هيفاء وهبي لتقديم برنامج لتنشيط السياحة في مصر؛ وبالفعل قامت بالتنازل عن نصف أجرها. ولكنها بعد دخولها المقبرة ووقوعها في المقلب، قامت بالتعدّي علي وعلى فريق الإعداد، ورددت ألفاظاً وتلويحات بأصابعها، وخرجت منهارة من التصوير».

الفنان المصري أن هيفاء وضعت شرطًا مادية لاستكمال التصوير وأضاف: «هيفاء أصرّت على عدم إذاعة الحلقة، وتشاجرت مع مدير أعمالها في الغرفة بعد المقلب بدقائق، وتعدّت عليه بألفاظ شديدة القسوة، الأمر الذي كاد أن يتطوّر إلى إنهاء تعاونهما نهائياً، هيفاء تراجعت بعد ذلك، وقامت باستكمال الجزء الثاني من الحلقة، بعد أن تدخّل منتج البرنامج، وقام بتهدئتها. لكنّ وضعت شرطاً لاستكمال التصوير، وهو الحصول على أجرها كاملاً، وليس النصف كما اتفقوا من قبل، لاسيّما أنّ الفكرة كانت مقلباً وليس برنامجاً، من أجل تنشيط السياحة ليرتفع الأجر إلى 80 ألف دولار».

رامز أكد أنه استغل خوف هيفاء ليحصل وأطال مدة وجودها بالمقبرة وقال: «استغللت هيفاء وهبي ورعبها في إطالة وقت وجودها داخل المقبرة للخروج بأطول وقت ممكن، فيما كانت الألفاظ النابية التي أطلقتها واضحة من خلال تركيز الكاميرا على مخارج الألفاظ؛ علماً أن الحلقة حظيت بنسبة مشاهدة مرتفعة عبر مواقع التحميل الإلكترونيّة التي طرحت الحلقة بشكل سريع فور انتهائها

المصدر مواقع ومنتديات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
اجمد معلومات © 2012 | تصميم بابل شوتر, بشراكة مع ريسلر هوستنغ - تعريب قوالب بلوجر عربية ومجانية