كاتب يجرب الحمل الوهمي تعاطفا مع النساء

الاثنين، 8 يوليو 2013


ارتدى الكاتب الأمريكي بنيامين بيرسي بدلة خاصة مع بطن وهمية لمدة تسعة أسابيع بدعوى التعاطف مع النساء الحوامل، حيث قال مبررا هذا الفعل: «وسيلة بالنسبة لي لتغيير وجهة نظري، وزيادة التعاطف مع النساء، ومساعدتي لسد أوجه القصور التي نتجت عن ذكوريتي ، لمعرفة أفضل عن المرأة»، حسبما ذكر موقع «odditycentral».

وأشار بيرسي أيضا إلى أن هذا سوف يساعده في الكتابة عن المرأة الحامل ، لهذا استعان بالبدلة التي صنعها له العالم الياباني تاكايوكي والذي يعمل في معهد كاناجاوا للتكنولوجيا ، و تمت صناعتها من النايلون السميك الذي يمكن الإضافة إليه مع الوقت لتتناسب مع نمو الطفل الوهمي .

و من ناحيته أكد الكاتب بيرسي أنه شعر بصعوبة أداء المهام التقليدية كلما زاد حجم البطن مع زيادة العرق والإحساس بالمجهود ، لكن بعد نهاية التجربة أشار إلى أن النساء لم يقتنعن وتكلمن عن حكة في الجلد، وتورم الكاحلين، والغثيان، والحاجة إلى الذهاب إلى الحمام كل خمس دقائق، وجميع الأعراض الأخرى من الحمل، كما أنهم أكدوا أنه يستحيل عليه أن يشعر بآلام الوضع. و يذكر أن بيرسي لم ييأس وسافر إلى طوكيو لإجراء تجربة جديدة لاختبار أحدث اختراع والذي يحاكي ركل الطفل خلال الحمل

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
اجمد معلومات © 2012 | تصميم بابل شوتر, بشراكة مع ريسلر هوستنغ - تعريب قوالب بلوجر عربية ومجانية