المنتج عمرو مكين يحتفل بزفاف ابنته ولكن بطريقة مختلفة

الأربعاء، 4 سبتمبر 2013



 تحول حفل زفاف ابنة المنتج عمرو مكين "مني" على مدير التصوير "مهاب أبو الناس"، الذي أٌقيم داخل فندق فيرمنت تاورز إلى احتفالية وطنية، حيث رفع في هذه الليلة علم مصر، وصورة الفريق أول عبد الفتاح السيسي خاصة مع أغنية أم الدنيا لحماقي.


وقد أهتم العروسان أن ينتهي حفل الزفاف قبل مواعيد الحظر على الرغم من وصلات الرقص المتتالية التي أشعلها نجما الحفل محمد حماقي وحكيم، واللذان قدما مجموعة كبيرة من أغانيهما وسط تفاعل من الحضور من الفنانين والشخصيات العامة وأهل العروسين وأقاربهما.

وقد حضر حفل الزفاف عدد كبير من نجوم الفن والإعلام منهم أحمد حلاوة، أحمد وفيق، وفاء سالم، منة فضالي، المخرج أحمد صالح، سما المصري، التونسية فاطمة ناصر، فتوح أحمد ،الإعلامية هبة مندور .. وغيرهم من أصدقاء العروسين ممن شاركوهما حفل زفاف بداية من الزفة ومرورا بالـ first danceوفقرة الـ fire showوالتي أبدع في تقديمها أحمد عصام وختاما بوصلات الرقص المتتالية التي أشعلها نجما الحفل حماقي وحكيم حتي قرب حظر التجوال.

وكان العروسان قد ابتكرا طريقة جديدة لدخول القاعة من خلال ركوبهما على متن دراجة بخارية وسط صيحات إعجاب المدعوين، كما أن دعوات حفل الزفاف كان عبارة عن كاميرات صغيرة بلاستيكية تتضمن الدعوة بداخلها .





0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
اجمد معلومات © 2012 | تصميم بابل شوتر, بشراكة مع ريسلر هوستنغ - تعريب قوالب بلوجر عربية ومجانية