استبدل جندى سابق بالجيش البريطاني قبعته العسكرية بالحجاب ليصبح أول امراة مسلمة تتحول جنسيا فى بريطانيا.

الاثنين، 16 سبتمبر 2013


استبدل جندى سابق بالجيش البريطاني قبعته العسكرية بالحجاب ليصبح أول امراة مسلمة تتحول جنسيا فى بريطانيا.

ووخضع الجندي البريطاني لورينز لعملية تحول جنسي ليصبح أول امرأة مسلمة تتحول جنسيا في بريطانيا منذ عام 2010، ليُدعى بعدها  باسم لوسي فاليندر، إلا أنها قررت العام الماضي اعتناق الإسلام وارتداء الحجاب.

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية الأربعاء الماضي، أن فاليندر التي تبلغ من العمر 28 عامًا تزوجت برجل مسلم عبر أحد مواقع التعارف الإلكترونية، لكن هذا الزوج لم يكن يعلم أن زوجته كانت رجلًا من قبل.


وقالت فاليندر لصحيفة "ديلى ميل" إنها عندما بلغت من العمر 14 عامًا ارادت أن تصبح امرأة، مضيفة: "كنت أحاول القيام بأشياء تتطلب قوة عضلية للتوقف عن الطريقة التي كنت أفكر بها، كانت تنتابني مشاعر مختلفة تجاه الآخرين، وكنت أنجذب إلى الرجال، لكنني كنت أكبح مشاعري، وكنت أحاول أن أعيش مثل معظم الأشخاص في سني، أذهب إلى الملاهي الليلية مع أصدقائي، وأتناول كميات كبيرة من الخمر".

وتابعت: "كانت لي صديقات أيضا، لكن لم تطور علاقاتنا جنسيا. وكان التحاقي بالجيش بمثابة محاولتي الأخيرة للتكيف مع هذا النوع من الحياة، لكن لم يكن بوسعي تحمّله أكثر من ذلك، وغادرت بعدها بحوالي عام. شعرت وكأني في الجسم الخطأ. كنت أرى أن الاستمرار في العيش على أنني رجل هو استمرار للعيش في كذبة".

 

تركت فاليندر الجيش، وبدأت ترتدى ملابس نسائية وتنمّي شعرها، وتلقت علاجًا هرمونيًا قبل أن تخضع لعملية التحوّل، حتى قررت استشارة أحد الأطباء حول إمكانية التحول إلى امرأة، وبالفعل خضعت لعملية التحوّل الجنسي قبل 3 أعوام، ثم عادت بعدها إلى العمل بمطبخ وزارة الدفاع البريطانية.

 واعتنقت فاليندر الإسلام فى سبتمبر (أيلول) من العام الماضي، قائلة: "فكرت في التحول الى الإسلام لبعض من الوقت لكنني كنت أتصور أن ذلك محرما".وأردفت: "أقدمت على ذلك لشعوري بأن الإسلام ديانة جيدة، وأنه سلمي للغاية"، وتبعا لذلك تزوجت فاليندر من شخص يدعى مراد في حفل صغير بمنزله الكائن في العاصمة البريطانية لندن.

وقالت فاليندر عن زوجها: "شعرت بالارتياح إليه وأحببته، ووجدته من النوع الرقيق عذب الحديث، ولم أرَه سوى مرتين قبل الزواج، وفي المرتين، مارسنا العلاقة الجنسية. لم أخبره بأنني متحوّلة جنسيا، لكن لا بد أنه شك في الأمر، حيث شاهد آثار الجروح الخاصة بالعملية".


ولفتت إلى ان المصلين في المسجد المحلي، الذي تصلي فيه في منطقة سويندون في ويلتشاير، منعوها من الصلاة مع السيدات، لأنها متحولة جنسيا.فيما قال متحدث باسم مسجد سويندون إن 'الجميع موضع ترحيب، طالما يتصرف وفقا للإسلام. "

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
اجمد معلومات © 2012 | تصميم بابل شوتر, بشراكة مع ريسلر هوستنغ - تعريب قوالب بلوجر عربية ومجانية