تاتو للفنان عمرو دياب يتصدر غلاف البومه الجديد

الثلاثاء، 13 أغسطس 2013




طرح النجم الكبير عمرودياب، صباح اليوم، غلاف ألبومه الجديد "الليلة" والذي سيصدر في ٢٢ أغسطس المقبل.

وظهر عمرو بنفس المظهر الذي ظهر عليه في الصور التي طرحها قبل أيام، ولكن الجديد هو ظهور جسم دياب كاملاً في الصورة، والتي أوضحت رسم "الهضبة" لوشم جديد علي ذراعه الأيسر ولكن هذه المرة كان الوشم أكثر تعقيداً ويرجح أن يكون تجميع لأسماء أبنائه الأربعة: نور، وكنزى، وجنا، وعبدالله، في الوقت الذي أشار فيه البعض من محبيه إلي أن التاتو هو تجميع "رقية" اسم والدته مع "عبد الباسط" اسم والده.

وأثار ظهور دياب بوشم (تاتو) على كتفه، والذي حمل اسم "عبد الله"، علي بوستر ألبوم "وياه" جدلاً كبيراً بسبب اسم عبد الله البارز على كتفه، والذي اعتبره خروجا عن التقاليد والعادات العربية، إلا أن عدد كبير من جمهوره رأي أن ما فعله دياب لافتة طيبة تعبر عن سعادته بإبنه الوحيد "عبد الله".

روتانا تتيح الطلب المسبق لشراء ألبوم دياب الجديد

وفي السياق نفسه، أتاحت شركة روتانا ألبوم "الليلة" للطلب المسبق، قبل طرحه بعشرة أيام، ومن المتوقع أن يحتل الألبوم الجديد لدياب صدارة الألبومات الأكثر طلباً علي متجر آبل الإلكتروني خلال الساعات القادمة.

ويضم الألبوم 12 أغنية جديدة، لحن دياب 5 منها، بينما تولى عمرو طنطاوي وأحمد حسين وخليل مصطفى وإسلام زكي تلحين بقية الألبوم، وعلى مستوى الكلمات، تعاون دياب مع تامر حسين ومجدي النجار وبهاء الدين محمد وعادل عمر وخالد تاج الدين، والتوزيع لعادل حقي وأسامة الهندي، ومن المتوقع طرح الألبوم في الثاني والعشرين من أغسطس الجاري.


المصدر فى الفن

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
اجمد معلومات © 2012 | تصميم بابل شوتر, بشراكة مع ريسلر هوستنغ - تعريب قوالب بلوجر عربية ومجانية